نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم الخميس 3 يونيو 2021 وملخص لقاء الدوري السوداني 3-6-2021

admin
2021-06-03T23:22:52+03:00
كرة سودانية
admin3 يونيو 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم الخميس 3 يونيو 2021 وملخص لقاء الدوري السوداني 3-6-2021

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم الخميس 3 يونيو 2021 وملخص لقاء الدوري السوداني 3-6-2021

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم ، المريخ اليوم، المريخ وحي العرب بورتسودان، المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم، اهداف المريخ وحي العرب بورتسودان، اهداف حي العرب بورتسودان والمريخ، اهداف مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان، اهداف مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم، اهداف مباراة حي العرب بورتسودان والمريخ، اهداف مباراة حي العرب بورتسودان والمريخ اليوم، حي العرب بورتسودان اليوم، حي العرب بورتسودان والمريخ، حي العرب بورتسودان والمريخ اليوم، مباراة المريخ اليوم، مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان، مباراة حي العرب بورتسودان اليوم، مباراة حي العرب بورتسودان والمريخ، ملخص المريخ، ملخص المريخ اليوم، ملخص المريخ وحي العرب بورتسودان، ملخص حي العرب بورتسودان، ملخص حي العرب بورتسودان اليوم، ملخص حي العرب بورتسودان والمريخ، نتيجة المريخ، نتيجة المريخ وحي العرب بورتسودان، نتيجة حي العرب بورتسودان، نتيجة حي العرب بورتسودان والمريخ، نتيجة مباراة المريخ، نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان، نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم، نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان، نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان والمريخ، نتيجة مباراة حي العرب بورتسودان والمريخ اليوم

نتيجة مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم

المريخ – حي العرب بورتسودان ( تأجلت )

ملخص مباراة المريخ وحي العرب بورتسودان اليوم

أقال مجلس إدارة نادي المريخ بشكل مفاجئ، مدير الاستاد ناجي حسن، بعد ساعات من تعليق مباراة الفريق أمام حي العرب بورتسودان.

وتسبب انقطاع التيار الكهربائي أمس الأربعاء، في إلغاء مباراة الفريقين، ضمن الجولة 17 بالدوري السوداني الممتاز.

وقال مصدر بالمريخ، في تصريح لكووورة: “مجلس الإدارة ألقى باللائمة على مدير الاستاد ناجي حسن، في انقطاع التيار الكهربائي”.

وأضاف: “قرار مجلس الإدارة أشار إلى عدم استعداد ناجي لمقابلة تلك الحالة الطارئة، على الرغم من أن برمجة قطع التيار الكهربائي كان معلوما أنها في توقيت المباراة، وتشمل كل المناطق والأحياء السكنية المجاورة للاستاد”.

يذكر أن التيار الكهربائي انقطع عن استاد المريخ، أثناء إحماء الفريقين، ولم يعد خلال 45 دقيقة، ما أجبر الحكم والمراقب على إلغاء المواجهة، فيما أعلنت لجنة المسابقات أن المباراة تأجلت إلى أجل غير مسمى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.