نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 وملخص لقاء كأس العرب 21-6-2021

admin21 يونيو 2021آخر تحديث :
مباراة الاردن وجنوب السودان

نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم الاثنين 21 يونيو 2021 وملخص لقاء كأس العرب 21-6-2021

نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم ، الاردن اليوم، الاردن وجنوب السودان، الاردن وجنوب السودان اليوم، اهداف الاردن وجنوب السودان، اهداف جنوب السودان والاردن، اهداف مباراة الاردن وجنوب السودان، اهداف مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم، اهداف مباراة جنوب السودان والاردن، اهداف مباراة جنوب السودان والاردن اليوم، جنوب السودان اليوم، جنوب السودان والاردن، جنوب السودان والاردن اليوم، مباراة الاردن اليوم، مباراة الاردن وجنوب السودان، مباراة جنوب السودان اليوم، مباراة جنوب السودان والاردن، ملخص الاردن، ملخص الاردن اليوم، ملخص الاردن وجنوب السودان، ملخص جنوب السودان، ملخص جنوب السودان اليوم، ملخص جنوب السودان والاردن، نتيجة الاردن، نتيجة الاردن وجنوب السودان، نتيجة جنوب السودان، نتيجة جنوب السودان والاردن، نتيجة مباراة الاردن، نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان، نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم، نتيجة مباراة جنوب السودان، نتيجة مباراة جنوب السودان والاردن، نتيجة مباراة جنوب السودان والاردن اليوم

نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم

الاردن 3 – جنوب السودان 0 ( خسارة إعتبارية )

بسبب الاصابات الكثيرة لجنوب السودان بفايروس كورونا

ملخص مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تأهل المنتخب الأردني إلى دور المجموعات من بطولة كأس العرب “قطر 2021″، باعتباره فائزاً على جنوب السودان 3-0.

يأتي ذلك لعدم قدرة المنافس على استيفاء الحد الأدنى من اللاعبين المؤهلين لخوض المباراة، التي كانت مقررة مساء اليوم في الدوحة.

وجاء في بيان الفيفا، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها منتخب جنوب السودان منذ وصوله إلى الدوحة، أظهرت إصابة (19) لاعباً بفيروس كورونا المستجد من أصل (23)، ما يفرض وضعهم في العزل الصحي وغيابهم عن اللقاء، ليتبقى فقط لديه 4 لاعبين متاحين للمباراة.

وأوضح الفيفا، وفقاً للمادة (5.6) من تعليمات المنافسة، أن منتخب جنوب السودان لم يحقق الحد الأدنى من عدد اللاعبين المسموح به لخوض المباراة، ليتقرر اعتبار المنتخب الأردني متأهلاً لدور المجموعات.

وتأهل النشامى رسمياً لخوض منافسات المجموعة الثالثة من البطولة، إلى جانب المغرب والسعودية والفائز من لقاء فلسطين وجزر القمر.

وتنطلق بطولة كأس العرب بنسختها الاستثنائية في نوفمبر / تشرين الثاني من هذا العام، بتنظيم مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، في إطار التحضيرات لاستضافة قطر مونديال 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.