التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ : أنيس بن حتيرة يتحدث عن تفاصيل رفضه لعرض البافاري له سابقا
أنيس بن حتيرة

تحدث المحترف التونسي لنادي كارلسروه الناشط في دوري الدرجة الثانية الألماني أنيس بن حتيرة في تصريحات له لصحيفة “سبورت بيلد” عن أسباب عدم قبوله لعرض بايرن ميونخ قبل سنوات.

وفي تصريحاته إستذكر صاحب الـ 31 سنة كواليس الإنضمام سنة 2006 لنادي هامبورج الألماني على الرغم من إقترابه في ذلك الوقت للإنضمام للنادي البافاري.

وقال التونسي أنه كان في ميونخ بالفعل حتى أنه وافق على العرض وتم إطلاعه على كل شيئ في النادي بما في ذلك غرفة مجلس الإدارة.

وأضاف أنيس أنه سافر من ميونخ إلى هامبورج مباشرة في ذلك الوقت وذلك لشدة تأثره بهامبورج مثل شقيقه أيمن على الرغم من أنه كان من مشجعي النادي البافاري عندما كان صغيرا.

وإستذكر اللاعب السابق لهامبورج ما رآه في المدينة من ملعب رائع وجناح المقصورة واللاعبين مؤكدا أن كل شيئ أثار إعجابه في ذلك المكان حينها.

وعند السؤال عن الشعور الذي صاحبه عند تلقي العرض ذكر بن حتيرة أن إتصالا جاءه ولم ينساه في 10 أكتوبر تشرين الأول من سنة 2005 من المدير الفني للفريق الرديف للنادي البافاري هيرمان جيرلاند وكان يعتقد أنها مزحة وأغلق الهاتف.

وذكر أنيس أن العديد من أصدقاءه كانوا يمازحونه بالإتصال والتظاهر بأنه مدربون وكشافون وقد تلقى بالفعل العديد من العروض الأخرى في ذلك الوقت ولكن المدرب إتصال به مرة أخرى ورجاه بأن يتوقف عن خداعه.

وكان حتيرة يعتبر من بين أبرز المواهب الصاعدة قبل سنوات وكان قد لعب للعديد من الأندية من آينتراخت فرانكفورت ودارم شتات وهيرتا برلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *