التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي : رياض محرز تحت رادار باريس سان جيرمان
رياض محرز

تحدثت تقارير صحفية محلية في إنجلترا أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في الفوز بخدمات المهاجم الجزائري لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز.

وسيعارض السيتي فكرة بيع نجمه الجزائري بالرغم من إستعداد النادي الباريسي لدفع المبلغ المالي وفق شروط النادي الإنجليزي حسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن”.

وحسب ذات الصحيفة فإن المدير الفني الأسباني للفريق جوسيب جوارديولا سيركز على وجود رياض محرز في التشكيل الأساسي في الموسم القادم.

وتحدثت الصحيفة على إنفتاح محرز من أجل تمديد البقاء مع كتيبة السيتيزن على الرغم من أن العقد الحالي للاعب متواصل لثلاث مواسم أخرى وهو يتلقى 180 ألف جنيه إسترليني كل أسبوع ولكن النادي الإنجليزي سينتظر موسما جديدا من أجل التفاوض من أجل هذا الشأن.

وبالرغم من دخوله وخروجه الكثير من التشكيلة الأساسية للفريق إلا أن محرز تحدث مع جوارديولا عن سعادته في الفريق وعن شعوره أخيرا بأن له مكان في النادي حسب مصدر للسيتي للصحيفة الذي أكد وجود إهتمام ولكن عدم رغبة من مانشستر سيتي لرحيل الجزائري الدولي.

وأضاف نفس المصدر للصحيفة أن الجميع في راحة في الوقت الحالي ولن يكون هناك مناقشة للعقد قبل مرور موسم إضافي.

وحسب تقديرات فإن القيمة السوقية للدولي الجزائري وصلت لـ 80 مليون جنيه إسترليني أي زيادة بـ 20 مليون جنيه إسترليني حيث كان النادي قد إشترى محرز من ليستر سيتي قبل سنتين بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *