نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 وملخص لقاء كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 22-9-2020

admin
2020-09-22T23:29:44+03:00
كرة انجليزية
admin22 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 وملخص لقاء كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 22-9-2020

نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 وملخص لقاء كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 22-9-2020

نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم ، توتنهام اليوم، توتنهام وليتون أورينت، توتنهام وليتون أورينت اليوم، اهداف توتنهام وليتون أورينت، اهداف ليتون أورينت وتوتنهام، اهداف مباراة توتنهام وليتون أورينت، اهداف مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم، اهداف مباراة ليتون أورينت وتوتنهام، اهداف مباراة ليتون أورينت وتوتنهام اليوم، ليتون أورينت اليوم، ليتون أورينت وتوتنهام، ليتون أورينت وتوتنهام اليوم، مباراة توتنهام اليوم، مباراة توتنهام وليتون أورينت، مباراة ليتون أورينت اليوم، مباراة ليتون أورينت وتوتنهام، ملخص توتنهام، ملخص توتنهام اليوم، ملخص توتنهام وليتون أورينت، ملخص ليتون أورينت، ملخص ليتون أورينت اليوم، ملخص ليتون أورينت وتوتنهام، نتيجة توتنهام، نتيجة توتنهام وليتون أورينت، نتيجة ليتون أورينت، نتيجة ليتون أورينت وتوتنهام، نتيجة مباراة توتنهام، نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت، نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم، نتيجة مباراة ليتون أورينت، نتيجة مباراة ليتون أورينت وتوتنهام، نتيجة مباراة ليتون أورينت وتوتنهام اليوم

نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم

توتنهام – ليتون أورينت ( تأجلت )

ملخص مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم

ألغيت مباراة توتنهام هوتسبير أمام ليتون أورينت، التي كانت ستقام مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الدور الثالث بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بسبب حالات فيروس كورونا التي ضربت ليتون.

وجرى تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، مع غلق ملعب ومقر تدريبات ليتون أورينت، وذلك بعد إجراء مسحة كورونا للاعبين، وفقًا لشبكة سكاي سبورتس.

ولا تلتزم أندية دوري الدرجة الثانية الإنجليزية بإجراء اختبارات فيروس كورونا على اللاعبين والمدربين أسبوعيًا هذا الموسم، كما هو الوضع مع أندية البريميرليج.

وينتظر توتنهام، خوض مباراة في مقدونيا بالدوري الأوروبي يوم الخميس، وبالتالي لا توجد مساحة كبيرة لإعادة جدولة تلك المباراة.

ومن المنتظر أن تقام مباريات الدور الرابع من كأس الرابطة يوم 28 سبتمبر/أيلول الجاري، على أن يواجه المنتصر من مواجهة توتنهام وليتون أورينت، الفائز من مباراة تشيلسي وبارنسلي

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.