ريال مدريد يضع الجميع تحت الضغط .. رسالة قوية للجميع ..!

محمد العتمه
أخباركرة اسبانية
محمد العتمه20 مارس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
ريال مدريد يضع الجميع تحت الضغط .. رسالة قوية للجميع ..!

استطاع ريال مدريد ان يحقق الفوز على سيلتا فيجو بثلاثة اهداف لهدف وحيد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء السبت وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.

سجل اهداف النادي الملكي في هذه المباراة كلاً من كريم بنزيما (هدفين) وهدف من ماركو اسينسيو فيما سجل هدف سيلتا فيجو اللاعب سانتي مينا.

صحيفة “ماركا” الاسبانية اشادت بمستوى لاعبي الميرنجي في هذه المباراة وخصوصًا كريم بنزيما وتوني كروس ومودريتش بالاضافة الى كورتوا وتصدياته الرائعة في الشوط الثاني.

ريال مدريد يضع الجميع تحت الضغط

16162570817675 - خليجي سبورت

الصحيفة اكدت بان فوز ريال مدريد سيولد الضغط غدًا لاتلتيكو مدريد والذي بات يبتعد فقط عن ريال مدريد بثلاث نقاط فقط وسيلعب غدًا امام ديبورتيفو الافيس، كما ان هذه النتيجة جعلت برشلونة يتراجع للمركز الثالث برصيد 59 نقطة وسيلعب غدًا امام ريال سوسيداد على ارضية ملعب انويتا.

هذا الشهر انتهى لريال مدريد وسيكون شهر ابريل في غاية الصعوبة على لاعبي زيدان خصوصًا وان مباراة الكلاسيكو اقتربت بالاضافة الى مباراة ليفربول ضمن الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.