شرط كريستيانو رونالدو للعودة لريال مدريد من جديد ..!

محمد العتمه
أخباركرة اسبانيةكرة ايطالية
محمد العتمه25 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
شرط كريستيانو رونالدو للعودة لريال مدريد من جديد ..!

قام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي بوضع شرطًا من اجل العودة من جديد لصفوف لريال مدريد في الفترة القادمة.

وارتبط اسم الدون البرتغالي بالعودة من جديد لصفوف ريال مدريد بعدما رحل عن الفريق في 2018 من اجل خوض تجربة جديدة بالدوري الايطالي.

شرط كريستيانو رونالدو للعودة لريال مدريد من جديد

أخبار كريستيانو رونالدو.. الدون يدرس 6 عروض بعد اقتراب رحيله من يوفنتوس -  التيار الاخضر

واشارت اذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية الى ان كريستيانو رونالدو قد اشترط تلقي اتصالًا من مسؤولي ريال مدريد يطالبونه فيه بالعودة من جديد لصفوف النادي الملكي خلال الفترة القادمة.

واكدت الاذاعة الى ان كريستيانو رونالدو بات على اتم الاستعداد لترك يوفنتوس والعودة من جديد لصفوف ريال مدريد وإنهاء مسيرته في صفوف النادي الاسباني الذي شهد تألق باهر من جانب الدون البرتغالي.

ويعاني يوفنتوس هذا الموسم سواء في الدوري الايطالي واحتلال الفريق للمركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، كذلك خروج الفريق من دوري ابطال اوروبا على يد بورتو البرتغالي في مفاجاة كانت من العيار الثقيل لمحبي كرة القدم ولعشاق الدوري الايطالي هذا الموسم بخروج البيانكونيري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.