صور: كريستيانو رونالدو ينفعل على الحكم ويترك المباراة بسبب خطأ تحكيمي فادح ..!

محمد العتمه
أخباركرة برتغالية
محمد العتمه28 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
صور: كريستيانو رونالدو ينفعل على الحكم ويترك المباراة بسبب خطأ تحكيمي فادح ..!

شهدت مباراة البرتغال وصربيا التي لعبت يوم السبت ضمن دور المجموعات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر حالة تحكيمية مثيرة للجدل.

كريستيانو رونالدو تمكن من تسجيل هدف عند الدقيقة الأخيرة والكرة تجازوت خط المرمى، لكن الحكم رفض احتساب هذه الكرة مما جعل اللاعب البرتغالي يخرج عن شعوره بشدة.

كريستيانو رونالدو ينفعل على الحكم

Image

بعدما رفض الحكم احتساب هدف كريستيانو رونالدو، قام النجم البرتغالي بترك المباراة فورًا قبل انطلاق صافرة النهاية، بالاضافة الى انه قام برمي شارة القيادة في مشهد غريب للدون البرتغالي.

Image

وقد انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات المونديال .. المنتخب البرتغالي سيطر على الشوط الاول من المباراة واستطاع ان يتقدم في النتيجة اولاً عن طريق ديوجو جوتا عند الدقيقة 11 .. وعاد نفس اللاعب عند الدقيقة 36 لكي يسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده والثاني له في المباراة.

الشوط الثاني كان مغاير تمامًا، فمنذ بدايته استطاع اللاعب الكسندر متروفيتش ان يسجل هدف تقليص النتيجة عند الدقيقة 46 .. فيما استطاع اللاعب فيليب كوستيتش من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 60، وشهدت الدقيقة 92 طرد لاعب المنتخب الصربي نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا الإيطالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.