مواقف وطرائف .. اشياء عجيبة حدثت في تصفيات كاس امم افريقيا ..!

محمد العتمه1 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مواقف وطرائف .. اشياء عجيبة حدثت في تصفيات كاس امم افريقيا ..!

انتهت التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس امم افريقيا 2022 في الكاميرون، لكن التصفيات شهدت العديد من المواقف والطرائف، وفي التقرير التالي التركيز حول مواقف وطرائف حدثت في التصفيات الافريقية.

خلال مباراة كوت ديفوار واثيوبيا تعرض الحكم الغاني تشارلز بولو لحالة من الإعياء وبات غير قادر على استكمال اللقاء وحسب اللوائح يكمل الحكم الرابع اللقاء إلا أنه كان إيفوارياً مما جعل ذلك مستحيلاً كون منتخب بلاده طرفاً في تلك المباراة.

Image

وجاء قرار منسق المباراة بإنهاء المباراة قبل النهاية بعشر دقائق ووقتها كانت النتيجة تقدم كوت ديفوار بثلاثة اهداف لهدف وحيد وهي النتيجة التي أهلت طرفي المباراة إلى النهائيات على حساب مدغشقر والنيجر بعد تعادلهما في لقاء آخر من دون أهداف.

والمواقف الكثيرة كذلك هو إلغاء مباراة سيراليون وبنين في ختام مباريات المجموعة الأخيرة وكان التعادل خارج الارض يكفي بنين للتأهل إلى الى كاس الامم برفقة المنتخب النيجيري بينما كانت سيراليون بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين من اجل حسم التأهل.

Image

وجاء الغاء المباراة بعدما أعلنت السلطات الصحية في سيراليون عن اصابة 6 لاعبين من المنتخب الضيف مصابون بفيروس كورونا وهي النتيجة التي شكك الاتحاد البنيني في صحتها وتم الغاء المباراة.

ورفض لاعبو منتخب بنين النزول من الحافلة التي أقلتهم إلى ملعب المباراة ضد سيراليون رغم كل المحاولات احتجاجاً على نتائج الفحوصات التي خضعوا لها وأثبتت وجود إصابات بين اللاعبين.

وخلال التصفيات شهدت مباراة السودان وغانا لقطة غريبة بعد اعتداء السنغالي موكابي قابا الحكم المساعد على الفرنسي هوبير فيلود مدرب السودان الذي طالب بمنح فريقه ركلة جزاء واحتج فليود وقام الحكم المساعد بدفعه وأسقطه أرضاً في مشهد غريب.

Image
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.