اهداف مباراة مانشستر سيتي ودورتموند في دوري الابطال ( 2-1 )

محمد العتمه
2021-04-07T00:19:04+03:00
أخباركرة المانيةكرة انجليزية
محمد العتمه7 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
اهداف مباراة مانشستر سيتي ودورتموند في دوري الابطال ( 2-1 )

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزًا صعبًا على بوروسيا دورتموند الالماني بهدفين لهدف وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن ذهاب منافسات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في المباراة التي اقيمت على ارضية ملعب الاتحاد.

مانشستر سيتي بدأ المباراة بأفضل شكل ممكن، وتمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين عند الدقيقة 19 بعد هجمة منظمة انتهت بتمريرة من الجزائري رياض محرز لكي يسجل دي بروين هدفًا ارضيًا في شباك الفريق الالماني.

استمرت المباراة بهجمات بين الطرفين حتى جاء هدف التعادل عن طريق ماركو ريوس عند الدقيقة 84 بعد استلام تمريرة ساحرة من المتألق هالاند، لكي يضعها رويس في شباك ايديرسون معلنًا عن عودة فريقه من جديد في المباراة.

فرحة الالمان لم تدم طويًلا اذ تمكن فيل فودين من تسجيل هدف الفوز لمانشستر سيتي عند الدقيقة 90 بعدما استلم تمريرة سحرية من جوندجان داخل منطقة الجزاء لكي يضعها ارضيًا في شباك هيلتز معلنًا عن الفوز السيتي في مباراة الذهاب.

اهداف مباراة مانشستر سيتي ودورتموند

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.